منتديات الأفندي هوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أختي الزائرة

نتشرف بتسيجلكم بمنتدانا المتواضع

نرجوا من الله العلي القدير لكم المتعة والفائدة



الشيعة الى اين ........................ ؟؟

اذهب الى الأسفل

الشيعة الى اين ........................ ؟؟

مُساهمة من طرف عبدالقادر في الخميس يناير 07, 2010 11:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماعرف شو اكتب من اللي نسمع عنه في كل سنه خصوصا في شهر محرم وشهر صفر وانا في هالوقت سهران اتاكد من شي اسمعه دوم .. اشوف على الفضائية احداث العزاء في الحسينيه والمنقوله حيا من وجود بدع غريبة عسى الله يجيرنا ويحفظنا منها .. واليوم استغربت طبعا بدايته العزاء خطبه وبعد ذلك اناشيد وقبل واقعة التمثيلية اللي يتبين فيها استشهاد الحسين جملة انكتبت قلت يمكن دعايه فلاحظت الكتابة كانت "تستمر قناة ..... الفضائية في ايصال صوت الحسين عليه السلام للسادة المشاهدين ....... الخ"، والاستغراب يزيديوم اقرا في الشريط الاخباري (( رسول الله الحسين عليه الصلاة والسلام)) وبعدين بدت التمثيليه والمشكلة في معتقدهم الاصوات حقيقية للحسين وزينب، ومن دون تعليق قلت لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم من كل هاللي يصير، الله العالم شو بيدور في ذهن كل من بيفكر في هالموضوع، الله يهديهم والله كفانا بدع وماظن ان شي ذكرى وفاة لاي شخص، والعزى الظاهر بيمتد الله العالم لين متى.

ومن الحديث: رُوي عن الحسن بن علي رضي الله عنهما قال: " علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم كلمات أقولهن في الوتر: اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت " أخرجه أبو داود.

"اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت" اللهم امين

والسموحه

عبدالقادر
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
العمر : 33

http://alafandihome.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى